فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل وفداً من الإدارة العامة للتقنيات بالوزارة

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/3/6، وفداً من الإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة ضم: أ. ماجد لولو مدير دائرة المكتبات المدرسية، وأ. فرج السرحي رئيس قسم المكتبة الالكترونية، وأ. عبد الخالق الفرا رئيس قسم المكتبات بالوزارة، وممثلي شركة أوركيد لتنمية الفنون والثقافة د. سالم ثابت، وأ. هدى ثابت، وحضر اللقاء: أ. خيري أبو جزر رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا.

ورحب أ. الفرا بالوفد، مؤكداً أهمية دور أمناء المكتبات المدرسية في تشكيل حاضنة معرفية للطلبة في كافة المجالات، وأوصى بأن تكون الكتب الكترونية إلى جانب الكتب الورقية حتى يتسنى للجميع المطالعة والاستفادة منها، ومواكبة التطورات في علم المكتبات.

هذا وأشاد أ. لولو مديرية التربية والتعليم بخان يونس وبقسم التقنيات التربوية، وأمناء المكتبات الذين أطلقوا مبادرات خاصة ومتميزة، مشيراً إلى أنهم نموذجاً يحتذى به في المثابرة والابداع والتميز.

ومن ناحيته أوضح د. ثابت أن شركة أوركيد تسعى للمساهمة في دعم جهود التطوير التربوي وتحفيز الإبداع لدى المعلمين والطلبة من خلال انتاج وتطوير وسيلة تعليمية تقدم المعرفة عن طريق التمثيل والألعاب التعليمية والتلخيص العلمي، موضحاً أن لقاء اليوم سيتم فيه تدريب أمناء المكتبات على مهارات دفتر عسل والذي يهدف إلى تعليم الطفل مفاهيم في مادة الاقتصاد بطريقة إيجابية ومسلية وتثير الدافعية لدى الطلبة لتقليد بطلة الدفتر في التوفير.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق