فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل أ. خضير مدير مركز بناة الغد

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/2/6، وفداً من مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، ترأسته: أ. آمال خضير مديرة المركز، وحضر اللقاء: د. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية والمشاريع، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهود الجمعية في خدمة المجتمع، مؤكداً أن المديرية تعمل على التنسيق والتعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يساهم في تطوير العملية التعليمية ونقل الخبرات التربوية وتحسين جودة التعليم.

ومن ناحيتها هنأت أ. خضير مدير التعليم ومدير الدائرة الفنية بمناسبة تسلمهما منصبيهما، مؤكدةً أن جمعية الثقافة والفكر الحر بمراكزها التربوية الثلاث مركز بناة الغد ونوار التربوي والشروق والأمل، تعمل على تحسين جودة البيئة التعليمية ورفع المستوى التحصيلي للطلبة، ورفع كفايات المعلمين من خلال البرامج المتنوعة، وعرضت أ. خضير نبذة عن البرامج والمشاريع التي تنفذها الجمعية في المدارس، مؤكدةً استمرار واستكمال تنفيذ كافة البرامج الفعاليات والمشاريع بين المؤسستين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق