فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء لجان امتحان الإنجاز 2019

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 2019/5/28، برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة ” الإنجاز 2019″ في قاعة الاجتماعات بالمديرية، لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة الإنجاز 2019″، وحضر الاجتماع: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك وانتهاء العام الدراسي، منوهاً إلى أن امتحان الثانوية العامة يمثل إنجاز وطني تكرس الدولة بكافة وزاراتها وخاصة وزارة التربية والتعليم ‏ومديرياتها جميع إمكاناتها ‏لتنفيذه، مؤكداً أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات الفنية والإدارية الخاصة بالامتحانات، ووفرت كافة اللوازم الخاصة باللجان، وشدد على ضرورة تهيئة الأجواء الهادئة والاستقرار النفسي للطلبة، ومن ثم أكد على ضرورة السماح للطلبة المتأخرين بدخول قاعة الامتحان خلال النصف ساعة الأولى من انعقاد الامتحان، ومن يأتي بعد ذلك يتم التواصل مع مدير التعليم للتعامل مع الحالة، وضرورة متابعة الطلبة والتواصل مع المتأخرين وحثهم على الالتحاق بالامتحان، كذلك اطلاع الطلبة على التعليمات الخاصة بالامتحانات وتعميمها من خلال لوحات الإعلانات في المدرسة، والتواصل مع قسم الامتحان في حال تغيب أو تأخر أي من المراقبين أو الإداريين في اللجنة لرفد اللجنة بمراقبين، والتأكيد على إرسال النماذج الإدارية، والتأكيد على الانضباط والالتزام في الاجتماع القبلي مع العاملين في اللجنة. وتمنى أ. الفرا أن تسير الامتحانات بهدوء كما هو مخطط.

ومن جانبه شكر أ. العسولي رؤساء اللجان على جهودهم المبذولة في الميدان، وأكد على ضرورة متابعة احتياجات الطلبة وتهيئة الأجواء العامة داخل اللجان.

من جانبه أشار أ. العبادلة إلى أن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة (21) لجنة موزعة على مدارس المديرية بالإضافة إلى لجنة مستشفى ناصر، وأن عدد المتقدمين (3741) طالباً وطالبة موزعين على كافة الفروع، وتحدث عن ذوي الاحتياجات الخاصة وآلية التعامل معهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق