فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2020/1/14، برؤساء الأقسام، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وهنأهم ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2019- 2020، وثمن جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول الذي تكلل بالنجاح والتميز، وأثنى على جهود كل من ساهم في إنجاء اللقاء المجتمعي الحواري، ثم أكد على ضرورة تكثيف الجهود في الفصل الدراسي الثاني، والتركيز على المدارس المسائية، مشيراً إلى أن المديرية وضعت خطة شاملة لتحسين الأداء وصولاً للجودة وشملت الخطة تحسين البيئة المحيطة، وتكثيف التواصل الفاعل مع المجتمع المحلي والشخصيات المؤثرة، مؤكداً على ضرورة أن تكون الأنشطة والفعاليات في الفصل الدراسي الثاني متميزة وفاعلة.

ومن جانبه أشار أ. أبو شتات إلى ضرورة تكثيف الجهود وصولاً إلى التميز في كافة الجوانب وخاصة في نتائج الثانوية العامة، منوهاً إلى ضرورة متابعة احتياجات المديرية والمدارس.

وفي كلمته أكد أ. العسولي على ضرورة إرسال الخطة الأسبوعية للموظفين الميدانيين على نموذج اكسل لتسهيل تنظيم حركة السيارات، منوهاً إلى ضرورة تواجد أحد الموظفين في القسم لرد على المراجعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق