فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/10/28، برؤساء الأقسام، وحضر الاجتماع: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية.

ورحب أ. الفرا بالحضور وأشاد بجهود رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وتحدث أ. الفرا عن الخطة الشاملة التي أقرتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي في جميع المراحل الدراسية، وأشار إلى الخطة المقرر تنفيذها في ستة مدارس لمعالجة الضعف في مهارتي القراءة والكتابة، ومن ثمّ أكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، ونوه إلى ضرورة الانضباط خلال ساعات الدوام وعدم الخروج إلا للضرورة وبإذن الرئيس المباشر، وضرورة عودة الموظفين الميدانيين، والتأكيد على سرعة الإنجاز في العمل، وضرورة ابلاغ الإدارة أولاً بأول بتقارير الميدان، والتأكيد على متابعة الرحلات المدرسية وعدم خروجها في أيام السبت، وتمنى التوفيق والسداد للجميع.

ومن ناحيته أكد أ. العسولي على ضرورة تزويد الدائرة الإدارية بالتقارير والخطة الشهرية، والإنجازات، وما يتم إنجازه من الخطة السنوية، وأشار إلى أنه تم التوافق على خروج السيارات للزملاء الميدانيين في الساعة الثامنة والنصف والعاشرة والنصف.

هذا واستمع إلى مداخلات رؤساء الأقسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق