فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام بالمديرية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/9/5، برؤساء الأقسام بالمديرية، وحضر الاجتماع: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وفي كلمته هنأ أ. الفرا رؤساء الأقسام ببدء العام الدراسي الجديد 2018- 2019، وعبر عن فخره بالعمل مع هذه النخبة من رؤساء الأقسام التي لا تألو جهداً في خدمة المجتمع، وتحدث أ. الفرا عن بدء العام الدراسي في المدارس والاستقرار الذي تشهده المدارس في مديرية خان يونس بفضل الله أولاً ثم بفضل العاملين في المديرية والمدارس التابعة لها، مشيراً إلى أنه تم التغلب على معظم العقبات وإنهاء تنقلات الطلبة والمعلمين والسيطرة على معظم العجز والفائض في المدارس، ومن ثم أكد على المزيد من المتابعة للميدان ورفع التقارير للإدارة لوضعها في صورة الميدان أولاً بأول، وتحدث عن المزيد من الانضباط في الحضور والانصراف، وضرورة متابعة العمل فنياً وإدارياً، وتمنى أ. الفرا أن يكون هذا العام عام تميز وإبداع.

ومن جانبه أشاد أ. العسولي بجهود رؤساء الأقسام المبذولة في متابعة العملية التعليمية في المديرية والمدارس التابعة لها، ومن ثم أكد على عدد من الأمور الإدارية منها: تحديد مواعيد لخروج السيارات لتنظيم حركة الموظفين الميدانية، وأكد على ضرورة تسليم الخطة السنوية لإنجاز الخطة السنوية العامة للمديرية، وتسليم الخطة الشهرية وتقرير الإنجازات في موعدها المحدد من كل شهر، واقترح أ. العسولي أن يكون لقاء أسبوعي لرؤساء الأقسام مع الإدارة لمناقشة كل جديد.

ومن ناحيته هنأ أ. أبو شتات الحضور بالعام الدراسي، وأكد على ضرورة أن تكون زيارة للمدارس الحكومية والخاصة لمتابعة طابور الصباح والإذاعة المدرسية، وذلك من خلال التنسيق مع الأنشطة والإشراف والتعليم العام، وطالب رؤساء الأقسام بأن يكونوا عوناً لمديري ومديرات المدارس، وأشار إلى أنه تم الانتهاء من خطط الأقسام الفنية كل قسم على حدة، وكذلك الانتهاء من خطة المديرية العامة للأنشطة الطلابية.

هذا واستمع الحضور إلى مداخلات رؤساء الأقسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق