فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/12/17، بالمشرفين التربويين، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود المشرفين التربويين في متابعة العملية التعليمية في المدارس، مشيراً إلى أن هناك تقدم واضح في مبادرة معاً نستطيع في الميدان، ويظهر ذلك من خلال التقارير الميدانية، وتحدث أ. الفرا عن اللقاء التكريمي الذي تنوي المديرية تنفيذه لتكريم رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وعدد من الموظفين الإداريين بالمديرية لجهودهم المبذولة في الميدان، وأعلن أ. الفرا خلال الاجتماع عن جائزة د. فاروق الفرا _رحمه الله_ والتي تستهدف الأوائل الأربعة في الثانوية العامة في الفرعين العلمي والأدبي، والأول في الفرعين الصناعي “التقني” والريادة والأعمال، كذلك جائزة للمدرستين اللتان تميزتا بنتائجهما على مستوى الذكور والإناث.

وتحدث أ. الفرا عن ضرورة متابعة سير الامتحانات، التي ستنطلق يوم الأحد القادم الموافق 23/12/2018، ومتابعة التصحيح، وأوصى أ. الفرا بضرورة متابعة المسابقات والعمل الجاد وصولاً للمراكز الأولى على مستوى الوطن، كذلك حث المشرفين على رصد احتياجاتهم واحتياجات معلميهم التدريبية لتنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني وذلك لأهمية التدريب في النمو المهني.

هذا واستمع الحضور للمداخلات وتم الرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق