فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأحد الموافق 2018/4/1، اجتماعاً للمشرفين التربويين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهودهم المبذولة في متابعة العملية التعليمية، موضحاً أن هدف الاجتماع هو اطلاع المشرفين على آخر المستجدات والتأكيد على عدد من الأمور الخاصة بالامتحانات والتقييمات، وأشار أ. الفرا إلى أنه سيتم وضع خطة شاملة بهدف تطوير كفايات العاملين في المديرية والمدارس التابعة لها، وأشار إلى ضرورة تقييم الموظفين العائدين من جميع النواحي، وحصر المرضى من العاملين في الميدان، ونوه إلى ضرورة متابعة الامتحان التجريبي المقرر عقده في التاسع من الشهر الجاري، وأشار إلى أن العمل جاري للتجهيز لامتحان مبحث تكنولوجيا المعلومات العملي بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ومن المقرر يبدأ في الثالث والعشرين من نيسان الجاري، كذلك أكد على تسليم امتحانات النقل ومتابعتها في المدارس، وبالنسبة لتنقلات المعلمين ضرورة وضع تصور من الآن وأخذ بعين الاعتبار مصلحة العمل، وتحدث عن تنظيم لقاء مع أوائل طلبة الثانوية العامة مع المشرفين لشرح عدد من الأمور الفنية الخاصة بالامتحانات.

ومن جانبه ثمن أ. أبو شتات جهود قسم الإشراف التربوي في إنجاح فعاليات مهرجان كي لا ننسى والذي نظمته المديرية في ذكرى يوم الأرض، وأشار إلى ضرورة أن يكلف معلمي الصف الثاني عشر بتدريس صفي الحادي عشر أو العاشر ليكونوا على اطلاع شامل بتطورات المنهاج.

وتحدث أ. أبو نمر عن ضرورة تسليم امتحانات النقل والامتحان التجريبي في موعده المتفق عليه، كذلك تسليم الخطة الثنائية عن شهر مارس، وعرض آلية تقييم ملف الإنجاز لطلبة الثانوية العامة حيث ستبدأ في العاشر من شهر أبريل، كذلك توضيح آلية إدارة اللقاء مع أوائل الثانوية العامة.

وتم الاستماع إلى المداخلات والرد على التساؤلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق