فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/3/4، في قاعة الاجتماعات بالمشرفين التربويين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وفي كلمته أثنى أ. الفرا على جهود المشرفين التربويين، مؤكداً أن العمل الإشرافي من أهم ركائز العملية التعليمية، وشكر أ. رولا الفرا مشرفة اللغة الإنجليزية على جهودها في توفير كتب اللغة الإنجليزية للطلبة المحتاجين، وتحدث عن جائزة الرئيس للتميز والإبداع وحث المشرفين التربويين على الترشح للجائزة وشحذ همم المعلمين والطلبة للترشح، ونوه أ. الفرا إلى ضرورة متابعة الطلبة المتفوقين والأوائل في الثانوية العامة ورعايتهم وصولاً إلى المراكز الأولى على مستوى الوطن، وعن جديد التطورات الميدانية أشار إلى أنه سيتم مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018- 2019 افتتاح ثلاث مدارس هي: مدرسة عبد الله أبو ستة الجديدة المشتركة، والصفوة الأساسية المشتركة، وسليمان الأغا.

ومن ناحيته أشار أ. أبو شتات إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في الأنشطة اللامنهجية واستثمارها في إثراء المنهاج وتطوير العملية التعليمية، وأوصى بالتجديد في كتابة التقارير الإشرافية.

وفي كلمته رحب أ. أبو نمر بالحضور، وأشاد بجهود المشرفين التربويين في الميدان، ومن ثم أشار إلى ضرورة متابعة المعلمين ومدى إنجازهم لخطط المنهاج، ومتابعة التقويم الواقعي والتقويم المستمر من خلال ما تم الاتفاق عليه من بنود للتقويم، كذلك متابعة العمل في برنامج الاعتماد والجودة، وضرورة إنجاز أنشطة الخطة الثنائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق