فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين لتقييم الامتحان التجريبي 2019

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2019/4/17، بالمشرفين التربويين لتقييم الامتحان التجريبي لطلبة الثانوية العامة 2019، ومناقشة عدداً من القضايا التربوية، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود المشرفين التربويين المبذولة في الميدان، وتحدث عن ضرورة تكثيف اللقاءات مع طلبة الثانوية العامة ومتابعتهم وتقديم الدعم المعنوي والنفسي وتبصيرهم بنمط الأسئلة وآلية التعامل معها، مشيراً إلى أن النتائج التي وصلت من الميدان توضح نجاح الامتحان التجريبي مقارنة بالعام الماضي، وتحدث عن امتحانات النقل، وضرورة متابعتها وأن تكون مطابقة لجدول المواصفات، ومتابعة التقويم النوعي لطلبة الصفوف من الخامس إلى الحادي عشر بفروعه، كذلك متابعة تقييم ملفات الإنجاز لطلبة الثانوية العامة.

ومن جانبه شكر أ. أبو شتات المشرفين التربويين على جهودهم في اليوم الدراسي الطلابي “منارات علمية 4″، وجهودهم في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2019، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود للحصول على مراكز متقدمة في الثانوية العامة، والحصول على مراكز أولى في الأنشطة الطلابية والمسابقات المركزية.

وفي كلمته نوه أ. العسولي إلى ضرورة متابعة توزيع معلمي العقود حسب الشواغر، وأشار إلى أنه سيبدأ تنفيذ امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة الثانوية العامة يوم 29/4/2019، كذلك يصادف هذا اليوم الامتحان التحريري للمتقدمين للوظائف التعليمية حيث سينفذ الامتحان في 14 مدرسة من مدارس المديرية.

هذا وتم الاستماع إلى مداخلات الحضور والرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق