فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/2/1، في قاعة الاجتماعات بالمشرفين التربويين لإرساء أسس العمل الإداري والفني بالمديرية، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، ود. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وفي كلمته نقل تهاني د. صبري صيدم معالي وزير التربية والتعليم العالي للمشرفين والعاملين في مديرية التربية والتعليم بخان يونس بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، وعبر أ. الفرا عن فخره بالعمل مع زملائه في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، المديرية التي عمل بها مشرفاً ورئيساً لقسم الإشراف ونائباً فنياً، وصولاً إلى منصب مدير تعليم، مشيراً إلى أنه سيحافظ على إنجازات مديرية التربية والتعليم بخان يونس هذه المديرية المتميزة بين قريناتها في مديريات المحافظات الجنوبية، وأطلع أ. الفرا المشرفين على جديد التعليمات في الجوانب الإدارية والفنية، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والانضباط والالتزام حتى تبقى النجاحات حليف مديرية التربية والتعليم بخان يونس، مؤكداً أن المشرف التربوي يمثل مدير التربية والتعليم وعليه أن يطوع العقبات ويحل الإشكالات ويعمل على تطوير الميدان التربوي ويساهم في اكتشاف القيادات الشابة من المعلمين وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة.

ومن جانبه رحب أ. ماضي بالحضور، وهنأ أ. الفرا ود. أبو شتات بتسلمهما مهام عملهما بين زملائهم في المديرية، مؤكداً أن مديرية تعليم خان يونس لها العديد من الإنجازات التي يشهد بها القاصي والداني، وعلينا جميعاً الحفاظ على هذه الإنجازات والعمل ضمن الفريق الواحد.

ومن ناحيته أشاد د. أبو شتات بمديرية التربية والتعليم بخان يونس والعاملين فيها، وأعرب عن سعادته بالعمل في تعليم خان يونس، وأشار إلى ضرورة توثيق العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي وتبادل الخبرات مع الآخرين، وضرورة إعادة تأهيل المعلمين العائدين.

وفي كلمته رحب أ. أبو نمر بالحضور وهنأ الأخوين أ. الفرا ود. أبو شتات بمنصبيهما، ورحب بهما بين إخوانهم المشرفين التربويين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق