فعاليات المديرية

أ. الفرا يتفقد دورة المنهاج الجديد للثاني عشر في مبحث اللغة العربية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/9/17، دورة المنهاج الجدد للصف الثاني عشر في مبحث اللغة العربية، المنعقدة في مركز التدريب التربوي، ورافقه: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وكان في استقباله مشرفا مبحث اللغة العربية: أ. اكتمال عدوان، وأ. سليمان أبو سماحة.

وأكد أ. الفرا في كلمته على أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس تعمل بكل طاقاتها من أجل تذليل العقبات، وتطوير كفايات المعلمين والعاملين في السلك التعليمي، وأشاد أ. الفرا بجهود المشرفين التربويين المبذولة في تدريب المعلمين على أساليب تدريس المنهاج الجديد، منوهاً إلى أن مرحلة الثانوية العامة من المراحل الحساسة في رحلة الطالب التعليمية فهي تعتبر بوابة العبور للتعليم العالي، وأكد أ. الفرا على ضرورة مضاعفة الجهود من المعلمين والمعلمات حتى تحقق خان يونس أفضل النتائج في الثانوية العامة سواء على صعيد الحصول على المراكز المتقدمة على مستوى الوطن وأيضاً على صعيد النسب العامة للنجاح، وتمنى أ. الفرا أن يكلل هذا العام بالتميز.

ومن ناحيتها أوضحت أ. عدوان أن هدف اللقاء تدريب المعلمين على أساليب تدريس المنهاج الجديد، ومعرفة خفايا المنهاج لتقريبها للطالب بأسهل وأيسر الطرق التعليمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق