فعاليات المديرية

أ. الفرا يتفقد دورة إعداد مدربي الفصول الافتراضية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2020/7/7، دورة إعداد مدربي الفصول الافتراضية، المنعقدة في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، ومدرسة خان يونس الثانوية للبنات، ورافقه: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وتستهدف الدورة: مشرفيين تربويين ومديري مدارس ومعلمين من مديريات المحافظات الجنوبية “خان يونس ورفح وشرق خان يونس والوسطى”، ويشرف على التدريب: أ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا بتعليم خان يونس، وأ. عبد الباسط المصري مشرف مبحث التكنولوجيا بتعليم رفح، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات بتعليم خان يونس، وأ. سماهر الفرا معلمة مبحث التكنولوجيا بمدرسة خان يونس الثانوية للبنات.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، مؤكداً على أهمية هذه الدورة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للتعليم عن بعد الذي أصبح بديلاً للتعليم الوجاهي الذي تمنعه العديد من الأسباب ومنها على سبيل المثال لا الحصر جائحة كورونا، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تسعى جاهدة لتوفير كافة البدائل الهادفة إلى تعليم الطلبة في حال انقطاع سبل التعلم الوجاهي، وتقوم بتسخير كافة الإمكانات التي توفرها التكنولوجيا في خدمة العملية التعليمية.متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها المنشودة.

وأشاد أ. الفرا بالمدربين والمشرفين، وثمن جهودهم المبذولة في إنجاح الدورة، متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها المنشودة.

بدوره أوضح المشرف أ. الفرا بأن الدورة تهدف لإكساب المشاركين المهارات اللازمة في إعداد وتقديم الدورات التدريبية والمواد العلمية، منوهاً إلى أن المتدربين سيدربون أقرانهم في مديرياتهم ومدارسهم، موضحاً أن هذه المجموعة الثالثة التي يتم تدريبها في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق