فعاليات المديرية

أ. الفرا يؤكد أن: “وطن يكتب بالأجساد لا يسلبه الأوغاد”

 قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أكد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2020/1/28على أن فلسطين وطن يستعصي على الاحتلال وكل المؤامرات، قائلاً: ” وطن يكتب بالأجساد لا يسلبه الأوغاد”، جاء ذلك خلال وقفة رافضة لإعلان صفقة القرن، نظمتها مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، بحضور: م. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ولجنة الإبداع الفرعية بالمديرية، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وأ. عماد الأغا مدير العلاقات العامة بالبلدية، وأ. لواحظ معمر مديرة المدرسة، وثلة من أولياء الأمور، والهيئة التدريسية.

وأوضح أ. الفرا أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس تغرس حب الوطن وتعزز الواجب نحو الوطن والآخرين في نفوس الطلبة، منوهاً إلى أن هذه الوقفة سيتم تنفيذها في كافة المؤسسات التعليمية اليوم رفضاً لإعلان أمريكا صفقة القرن، وللتأكيد على أن فلسطين دولة عربية عاصمتها القدس الشريف.

ومن جانبه عبر م. البطة عن فخره بهذه النخبة من الطالبات الماجدات اللائي جسدن اسم الوطن بأجسامهن رفضاً لصفقة القرن، ولتكون صفعة على وجه جميع المتآمرين ضد القضية الفلسطينية.

ومن ناحيتها أشارت أ. معمر أن هذه اللوحة الوطنية المشرفة التي تجسدت اليوم في ساحة مدرسة خان يونس الثانوية للبنات تأتي ضمن مبادرة “نقطة تحول” التي أطلقتها المدرسة منذ بداية العام الدراسي والهادفة إلى غرس حب الوطن في نفوس الطالبات، وتعزيز الانتماء للوطن والقدس والمحافظة على الثوابت الوطنية، منوهةً إلى أن الإعلان فعاليات المبادرة اليوم للمجتمع يأتي تزامناً مع الفعاليات الرافضة لإعلان صفقة القرن، وشكرت أ. معمر فريق المبادرة بالمدرسة والمكون من: المعلمة ميساء حمد، والمعلمة عبير النمروطي، والمعلمة عبير موسى، والمعلمة سناء الأعرج، والمعلمة رضا رضوان، وخميس العكاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق