فعاليات المديرية

أ. الفرا وم. البطة يعلنان انطلاق فعاليات مسابقة “خان يونس للقراءة”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أعلن أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وم. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2019/1/8، انطلاق فعاليات تصفيات المرحلة الأولى طلبة مدارس مديرية تعليم خان يونس ومديرية تعليم شرق خان يونس لمسابقة “خان يونس للقراءة”، وذلك في مركز التدريب التربوي، وحضر الافتتاح: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. مروان المصري رئيس قسم الأنشطة الثقافية بالبلدية، وأ. هيا الأغا رئيس قسم العلاقات الدولية بالبلدية، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي، وأ. عبد الله عبد الغفور مشرف النشاط الثقافي بتعليم شرق خان يونس، ولجنة تحكيم المسابقة: أ. خالد اللحام، وأ. أمين عبد الغفور، وأ. ناريمان أبو عليان.

وافتتح أ. الفرا اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وتحدث عن العلاقات الوطيدة مع بلدية خان يونس، وأشاد بالتعاون المتميز بين المديرية والبلدية الذي تفوق على علاقة تمهيد الطرق والمتنزهات لتكون شريكاً في دعم العملية التعليمية بخان يونس، والشراكة في صياغة ثقافة الجيل وبنائه، مضيفاً أن المسابقة تهدف إلى إعادة الجيل للكتاب وغرس ثقافة القراءة والاطلاع ليستطيع بذلك التصدي للتحديات. وتحدث أ. الفرا عن جهود الوزارة والمديرية في حث الطلبة على القراءة من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الطالب وبناء شخصيته.

وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل المشترك بين تعليم خان يونس والبلدية وتعليم شرق خان يونس، وشكر الطلبة المشاركين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

ومن ناحيته أشاد م. البطة بمديرية التربية والتعليم في خان يونس وشرق خان يونس وشراكتها المتميزة مع البلدية في مختلف الأنشطة، وعبر م. البطة عن سعادته لوجوده بين هذه الثلة من الطلبة المتميزين، مشيراً إلى أن البلدية ستعمل على رعاية هذه الفئة المتميزة، موضحاً أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها على صعيد بلدية خان يونس، وتهدف إلى إنشاء جيل قادر على بناء ذاته والوطن.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تجري بين طلبة الصف الثامن والتاسع والعاشر الأساسي من مدارس مديرية تعليم خان يونس وشرق خان يونس والمنطقة التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق