فعاليات المديرية

أ. الفرا والإدارة العامة تكنولوجيا المعلومات يتفقدان التعليم التقني

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس ووفد الإدارة العامة لوحدة تكنولوجيا المعلومات بالوزارة ضم: م. مازن الخطيب مدير عام وحدة تكنولوجيا المعلومات، وم. محمد الخطيب مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات، وأ. ريما موسى، صباح اليوم الأربعاء الموافق 2018/12/5، وحدة التعليم التقني بمدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين ودورة تطبيقات الموبايل في مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، وكان في استقبالهم: أ. جلال الشيخ عيد مدير مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنات، وأ. لواحظ معمر مديرة مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، ونخبة من المشرفين التربويين والمعلمين.

ورحب أ. الفرا بالوفد، وثمن جهود وزارة التربية والتعليم العالي الحثيثة لافتتاح هذا التخصص في محافظات غزة، وتحدث عن التجربة الرائدة التي تمثلها وحدة التعليم التقني في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين والتي تعتبر نموذج يحتذى به على مستوى محافظات غزة، مشيراً إلى أنه تم افتتاح شعبتين للصف الحادي عشر مع بداية هذا العام، بالإضافة إلى شعبة الثانوية العامة للتعليم التقني المتخصصة بتطبيقات الموبايل، وتمنى أ. الفرا أن يتم فتح المزيد من الشعب الدراسية ضمن هذا التخصص المتميز، وتوفير كل ما يلزم حتى يستمر لأهميته في إحداث تغيير نوعي في مستقبل الشباب الغزي.

ومن جانبه عبر مدير عام وحدة تكنولوجيا المعلومات بالوزارة عن فخره بهذه الثلة المتميزة من الطلبة التي التحقت بهذا التخصص سواء من خلال الالتحاق به تخصص أو الالتحاق به كدورات تدريبية تعتبر بوابة للعمل عن بعد، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي كلمته أعرب م. الخطيب مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات عن سعادته لتواجده في خان يونس لمتابعة وحدة التعليم التقني وتفقد أحوال الطلبة، وأوضح أن الوزارة تعمل على تسهيل كافة الصعاب لاستمرار هذا الفرع وتنميته وتطويره وخاصة في محافظات غزة.

واستمع الوفد إلى مداخلات الطلبة وتم الرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق