فعاليات المديرية

أ. الفرا وأ. عسقول يفتتحان معرض القدس موعدنا والعودة حقنا بمدرسة الجنان

قسم العلاقات العامة – خان يونس

افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/9/13، معرضاً فنياً بعنوان “القدس موعدنا والعودة حقنا” في مدرسة الجنان الثانوية للبنين، بحضور أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. عاطف عسقول مدير عام الفنون في وزارة الثقافة, وأ. حسين صلاح مدير المدرسة، وأ. رامي الشقرة نائب المدير، ولفيف من المعنيين.

وفي كلمته الافتتاحية رحب أ. الفرا بالحضور، وثمن التعاون المشترك بين المديرية ووزارة الثقافة، وأشار أ. الفرا إلى أن الهجمة الصهيونية على القدس شرسة تستهدف تهويد القدس وهدم الأقصى، موضحاً أن سلاحنا في معركتنا مع الاحتلال هو قوة العلم، والتزامنا بمقاعدنا الدراسية لنستطيع صناعة العقول القادرة على الدفاع عن الوطن ومجابهة العدو، وشكر أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل وخص بالذكر إدارة مدرسة الجنان الثانوية للبنين.

ومن جانبه أشاد أ. عسقول بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وجهود مدرسة الجنان الثانوية للبنين، مؤكداً على أن الحرب مع الاحتلال ومنذ الأزل تحتاج إلى تضافر كافة الجهود وصولاً إلى النصر.

ومن ناحيته شكر أ. صلاح الحضور على المشاركة في هذه الفعالية التي تهدف إلى توعية الطالب بما يمارس من جرائم ضد القدس والمقدسيين.

هذا وتخلل الافتتاح فقرات فنية هادفة، ومن ثم تجول الحضور في المعرض الذي شمل صوراً للقدس الشريف، والقرى المهجرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق