فعاليات المديرية

أ. الفرا وأ. خضير يسلّمان الوسائل التعليمية للمدارس المشاركة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

سلّم أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس وأ. آمال خضير مدير مركز بناة الغد صباح اليوم الأربعاء الموافق 2018/12/5 الوسائل التعليمية للمدارس المشاركة في مبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية (4)، بحضور: أ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. أحمد السقا مسئول المختبر العلمي بالمركز، وأ. عيسى شاهين مشرف النشاط الرياضي بالمركز، ونخبة من مديري المدارس المشاركة، ومعلمي مبحث العلوم العامة والطلبة المشاركين.

وشكر أ. الفرا جمعية الثقافة والفكر الحر على تعاونها المستمر والمثمر مع المديرية وكذلك مراكزها الثلاث مركز بناة الغد ونوار التربوي والشروق والأمل، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في هذه البرامج التي تدعم العملية التعليمية، وتساهم في تنشئة طالب متميز قادر على صناعة المعلومة، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.

ومن ناحيتها عبرت أ. خضير عن سعادتها لوقوفها اليوم بين أيدي الطلبة الذين استطاعوا صناعة وسائلهم بأيديهم، وأعربت عن فرحتها الغامرة لاستمرار هذا المشروع للعام الرابع على التوالي وبدعم كامل من مركز بناة الغد.

ومن الجدير بالذكر أن المبادرة تعمل على توفير وسائل تعليمية تخدم منهاج الصف السابع الأساسي في مبحث العلوم العامة، حيث تم انتاج 5 وسائل تعليمية لـ 18 مدرسة، وتشمل الوسائل: لوحة التوزيع الذري، ولعبة العناصر، وجهاز عود البخور، وكرة تتدحرج، وجهاز لتوضيح العلاقة بين القوة المؤثر في جسم ما وتسارعه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق