فعاليات المديرية

أ. الفرا وأ. النباهين يفتتحان معرض تطبيقات الموبايل

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس وأ. وليد النباهين مدير البرامج في جمعية الثقافة والفكر الحر معرض تطبيقات الموبايل تحت شعار: “القدس عاصمة فلسطين”، وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق 2018/4/30، في مركز نوار، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات وأ. نجوى الفرا مديرة مركز نوار التربوي، وأ. آمال خضير مديرة مركز بناة الغد، وأ. خليل فارس مدير مركز الشروق والأمل، ونخبة من رؤساء الأقسام بمديرية تعليم خان يونس وشرق خان يونس ورفح والمشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأكد على الشراكة بين المديرية وجمعية الثقافة والفكر الحر ومراكزها الثلاث، وتحدث عن أهمية التكنولوجيا في العصر الحالي حتى أنها أصبحت جزء من حياتنا، مشيراً إلى أن الوزارة والمديرية تعمل حالياً دمج التعليم التقني والمهني في مدارسنا لأهميتها في فتح آفاق عمل مستقبلية للشباب، وأشاد أ. الفرا بجهود مشرفي مبحث التكنولوجيا والحاسوب ورؤساء اقسام التقنيات في المديريات الثلاث وخص بالذكر أ. أحمد الفرا مشرف الحاسوب بالمديرية وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات وكل من ساهم بانجاح المعرض وتدريب الطلبة.

ومن جانبه أوضح أ. النباهين أن الشراكة مع مديريات التربية والتعليم لها دور بارز في خدمة وتجويد العملية التعليمية، مؤكداً أن الجمعية تأخذ دورها المجتمعي وتسعى لخدمة المجتمع منذ نشأتها، موضحاً أن هذا المعرض يهدف إلى عرض مجهودات ومشاريع الطلبة في تطبيقات الموبايل لإتاحة الفرص لهم لممارسة هواياتهم المتنوعة، وثمن أ. النباهين جهود المديريات المشاركة وخص بالذكر مديرية التربية والتعليم بخان يونس، والأطفال وأولياء الأمور.

يأتي هذا ضمن خطة المديرية ومركز نوار التربوي لتنشئة جيل تقني واعد، وضم المعرض نماذج مختلفة التطبيقات التي تعالج مشكلات مجتمعية مثل تطبيق الأم الصماء، ومنها ما هو تعليمي مثل تصريفات الأفعال باللغة الإنجليزية… وغيرها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق