فعاليات المديرية

أ.أبو شتات يجتمع بمديري المدارس المشاركة بمبادرة “معاً نستطيع”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/2/4، في مركز التدريب التربوي، بمديري ومديرات المدارس المشاركة في مبادرة “معاً نستطيع”، وذلك استعداداً لإطلاق المرحلة الثانية من المبادرة، وحضر اللقاء: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ومشرفو المبادرة: أ. حسن أبو عبيدة، وأ. خالد اللحام، وأ. نائل السيقلي، وأ. اكتمال عدوان.

وفي كلمته رحب أ. أبو شتات بالحضور، وهنأ أ. ابتسام المصري بعودتها لأرض الوطن بالسلامة، وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح المبادرة، وتحدث أ. أبو شتات عن مبادرة “معاً نستطيع” التي أطلقتها المديرية خلال الفصل الأول وقد حققت أهدافها المنشودة، وبناءً على المعطيات الإيجابية من الميدان، والتغذية الراجعة من المشرفين، والإدارات المدرسية والمعلمين ارتأت المديرية تعميم الفكرة على 6 مدارس جديدة وبذلك يصبح عدد المدارس التي تستفيد من المبادرة 12 مدرسة وهي: الصفوة الأساسية المشتركة، وطارق بن زياد الأساسية للبنات، وأحمد عبد العزيز الأساسية للبنين، وجرار الثانوية للبنات، وعبد الله صيام الأساسية للبنين، والشهيد أبو حميد الأساسية للبنين، وعيد الأغا الأساسية للبنين، وجرار القدوة الثانوية للبنين، وعيد الأغا الأساسية للبنات، وشهداء خان يونس الأساسية للبنات، وسمو الشيخ حمد الثانوية للبنات، والشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، كذلك تم تطوير المادة التدريبية المقررة بما يتناسب مع أهداف المرحلة الثانية بحيث تخدم المادة المنهاج وتتكامل معه.

ومن ثم استمع الحضور إلى توصيات المشرفين المتابعين للمبادرة، وتوصيات مديري ومديرات المدارس التي نفذت المرحلة الأولى، حيث أكدوا أن النتائج كانت إيجابية وأوصوا بتعميم المبادرة على كافة المدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق