فعاليات المديرية

أ. أبو شتات يجتمع برؤساء الأقسام الفنية لمناقشة خطة الأنشطة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية برؤساء الأقسام الفنية، اليوم الأحد الموافق 2018/9/2، وحضر اللقاء: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. اسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. جهاد عسقول مشرف النشاط الثقافي.

وافتتح أ. أبو شتات اللقاء بكلمة أشاد بها بجهود الأقسام الفنية، وتحدث عن أهمية التكاملية الايجابية في العمل، مشيراً إلى ضرورة استثمار كافة الإمكانات والطاقات بهدف تطوير العمل وصولاً إلى التميز والابداع، موضحاً ضرورة الاتفاق على مواعيد تنفيذ خطة الأنشطة والفعاليات في المدارس لجميع الأقسام المشاركة في الخطة العامة للأنشطة حتى لا يحدث تعارض في الميدان.

ومن جانبه رحب أ. أبو نمر بالحضور وأكد على جهوزية قسم الإشراف التربوي للتعاون المشترك والفعال مع الأقسام لتنفيذ الخطة العامة للأنشطة.

ومن ناحيته طرح أ. الفرا بنود الخطة العامة ومواعيد التنفيذ وتم التوافق مع الأقسام المشاركة على المواعيد وتم اعتمادها وتعميمها على المدارس لعمل اللازم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق