فعاليات المديرية

أ. أبو جحجوح وأ. الفرا يتفقدان مدارس تعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ رشيد أبو جحجوح مدير عام التخطيط التربوي بالوزارة، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس مدارس المديرية، اليوم الإثنين الموافق 2018/9/3، ورافقهم خلال الجولة أ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشؤون الإدارية، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط التربوي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب أ. الفرا بمدير عام التخطيط بالوزارة وأطلعه على التشكيلات بمدارس المديرية واحتياجات المديرية من المعلمين والإداريين والأذنة.

ومن جانبه أشاد أ. أبو جحجوح بمديرية التربية والتعليم بخان يونس وبإدارتها، موضحاً أنها من المديريات المستقرة والمتميزة في المحافظات الجنوبية، وأشار إلى أن الزيارة تهدف إلى متابعة انتظام العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد 2018- 2019، ومتابعة العجز والفائض، والتشكيلات المدرسية والتشعيب، واحتياجات المدارس والميدان التربوي.

هذا وشملت الزيارة مدرسة سمو الشيخ حمد الثانوية للبنين، وسمو الشيخ حمد الثانوية للبنات، وجرار القدوة الثانوية للبنات، وطبريا الثانوية للبنات، والشهيد عبد العزيز الرنتيسي الأساسية للبنات، واستمع الوفد من مديري ومديرات المدارس إلى احتياجاتهم ووعد بالعمل على حل كافة الاشكالات التي تواجه الميدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق