فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يفتتح المعرض العلمي بمدرسة شهداء خان يونس بنات

قسم العلاقات العامة

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم خان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 2-12-2018م، المعرض العلمي بمدرسة شهداء خان يونس الأساسية بنات، بحضور أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية بالمديرية، وعدد من معلمي مبحث العلوم، وكان في استقبال ضيوف المعرض نائبة مديرة المدرسة أ. كوكب وادي، وأ. رانيا الفرا مشرفة المعرض، وأعضاء الهيئة التدريسية، وعدد من أولياء أمور الطالبات.

وخلال كلمته أوضح أ. الفرا أن وزارة التربية والتعليم العالي تتبنى الكثير من المشاريع التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية، و تخلق نوعًا من الحراك والتنافس بين المدارس، مشيرًا إلى أن هذا المعرض العلمي يأتي ضمن الفعاليات العملية للخطة السنوية للمدرسة.

وثمن أ. الفرا الجهود التي ساهمت في إنجاح المعرض وخاصة جهود طالبات المدرسة وإدارتها وجهود معلمات العلوم والمشرفين التربويين، وقسم التقنيات التربوية، داعيًا في الوقت ذاته المعلمين والمعلمات إلى تفعيل التقنيات المتاحة، بهدف تطوير العملية التعليمية.

وفي الختام تفقد أ. الفرا فعاليات المعرض والذي تخلله العديد من التجارب العلمية، والوسائل التعليمية، ومبادرة متعتي في ساحتي، وزاوية المطويات، وزاوية الابتكار العلمي وزاوية التعلم النشط.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق