فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يجتمع بلجنة البحث العلمي بالمديرية

قسم العلاقات العامة – خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الخميس الموافق 1-11-2018م، مع لجنة البحث العلمي بالمديرية، بحضور أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. أيمن أبو الوفا رئيس لجنة البحث العلمي بالمديرية، وأعضاء اللجنة، ويهدف هذا الاجتماع لمناقشة الخارطة البحثية وسبل تطويرها للعام الدراسي الجديد.

حيث رحب أ. الفرا بأعضاء لجنة البحث العلمي، مثمناً جهودهم في إنجاح المسيرة التعليمية، وأكد أ. الفرا بأن المديرية معنية بتنفيذ أنشطة بحثية في المدارس وتدعمها بكل الامكانيات المتاحة لما لها من أهمية في تنميه مهارات الطلبة العلمية، وليميزوا بين المعلومة الدقيقة وغير الدقيقة و طرق الحصول عليها في ظل الانتشار المعرفي الكبير.

وشدد أ. الفرا على أهمية نشر ثقافة البحث العلمي في المجتمع الفلسطيني ككل، وللطالب والمعلم وولي الأمر بصفة خاصة، وما يحققه ذلك من انشاء مجتمع متعلم ومميز.

وطالب أ. الفرا بالاهتمام بالمعلمين ومنحهم دورات متخصصة في مهارات البحث العلمي وأساليبه، لأن الطالب يقتدي بمدرسه، مبيناً أن هذا المشروع يحتاج لتضافر جميع الجهود من أجل انجاحه.

وتم توزيع اللجان على المدارس، وتوافق الحضور على ضرورة إعداد مادة تدريبية والتجهيز لدورات البحث العلمي للمعلمين والمعلمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق