فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يجتمع بالمشرفيين التربويين

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الاثنين الموافق 2/7/2018م، اجتماعاً للمشرفين التربويين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، مثمناً جهودهم المبذولة في متابعة العملية التعليمية، موضحاً أن هدف الاجتماع هو اطلاع المشرفين على آخر المستجدات والتأكيد على عدد من الأمور الخاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة الإنجاز لهذا العام 2018م.

وأشار أ. الفرا إلى أنه سيتم وضع خطة شاملة بهدف تطوير كفايات العاملين في المديرية والمدارس التابعة لها خلال العام القادم والذي سيطلق عليه متابعة جادة ومثابرة حثيثة.

وأضاف أ. الفرا بأن التنقلات ستكون في اضيق الحدود وحسب مصلحة العمل، ضمن صلاحيات قسم الإشراف التربوي وبالتعاون مع قسم الشئون الإدارية، وتحدث أ. الفرا أيضا عن إقامة حفل أوائل طلبة الثانوية العامة لهذا العام والذي سيقام يوم الثلاثاء القادم.

ومن جانبه ثمن أ. أبو شتات جهود قسم الإشراف التربوي في إنجاح المسيرة التعليمية لهذا العام، مؤكداً بأن قسم الاشراف التربوي بمديرية خان يونس يتميز بدرجة عالية من الكفاءة والتميز والإبداع في العمل التربوي، مشيرًا إلى أن الإشراف التربوي يعد محورًا تربويًا أساسيًا في المديرية وأساس العمل التربوي والفني فهو عين المديرية في المدارس، وتطرق أ. أبو شتات الى مناقشة الخطة السنوية لقسم الاشراف التربوي.

وفي الختام تم فتح النقاش والاستماع الى الأسئلة والاستفسارات.

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق