فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يتفقد لجان امتحان التكنولوجيا العملي

قسم العلاقات العامة

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، لجان امتحان مبحث تكنولوجيا المعلومات لطلبة الثانوية العامة في مراكز الحاسوب بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، ورافقه خلال الزيارة د. أحمد أبو شنب عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الاشراف التربوي، وم. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، وشملت الزيارة ايضاً لجنة مدرسة جرار القدوة.

وأوضح أ. الفرا أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة حتى يتمكن الطلبة من تقديم الامتحان في أجواء مريحة وهادئة، مثمناً دور كافة العاملين لما بذلوه من جهد في تهيئة الظروف الملائمة لعقد الامتحان، كما ثمن أ. الفرا بدور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لدورها في التعاون مع المديرية وتسهيل عقد هذا الامتحان.

و أشار أ. الفرا أن الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا يعقد بالتزامن بين جناحي الوطن بالضفة الغربية وقطاع غزة، وفقاً لنظام الثانوية العامة الجديد “الانجاز”، حيث تحسب هذه المادة كمادة أساسية ضمن المواد الأساسية لجميع الفروع ويتضمن الجزء العملي 30 علامة في حين يعقد الامتحان النظري بتاريخ 22/6/2018م ويخصص له 70 علامة.

جدير بالذكر أن لجان الامتحان هي: الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، ومدرسة جرار القدوة الثانوية.

و يشارك في الامتحان (3690) طالباً وطالبة من كافة الفروع على مستوى المديرية، موزعين على (8) لجان، حيث ستعقد جلسات الامتحان على مدار ثلاث أيام بواقع ثلاث جلسات يومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق