فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يتفقد الورشة الحوارية مع المعلمين

قسم العلاقات العامة

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم خان يونس، الورشة الحوارية مع المعلمين، والتي عقدت بمركز التدريب التربوي ضمن فعاليات مشروع الثقافة والفنون والمشاركة الاجتماعية، والذي ينفذه برنامج البحث والتطوير التربوي التابع لمؤسسة عبد المحسن القطان، بدعم المؤسسة السويسرية للتنمية، والذي يعقد على مدار جلستين حواريتين مع مجموعة من المعلمين و المعلمات من مدارس مديرية خان يونس بعنوان “نزهة في دماغ معلم”، بحضور أ. سمير ابو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، ونخبة من المشرفيين التربويين.

وقد أثنى أ. الفرا على فكرة المشروع ورسالته الهامة التي تأتي منسجمة مع تطلعات المديرية في صقل خبرات المعلمين، وتطوير ادائهم المهني، وكذلك ايجاد جيل من القادة من الطلبة قادرين على حمل آمال وطنهم وتحقيقها، كما أبدى أ. الفرا دعمه للمشروع وللتعاون المشترك في سبيل دعم الميدان التعليمي بأفكار ريادية خلاقة لربط تعليمنا بالتوجهات العالمية للسياقات التعليمية المتطورة.

كما استمع أ. الفرا لنبذه عن فكرة المشروع وطبيعته من الباحثة في المشروع عبير المدهون، وقد التقى بالطلبة الملتحقين بالمشروع وتابع نتاج أعمالهم الفنية، و اجرى حوار معمق مع الطلبة والمعلمين ورد على استفسارات وتساؤلات الطلبة والمعلمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق