فعاليات المديرية

وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد لجان الثانوية العامة بخان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، صباح اليوم السبت الموافق 2021/7/3، لجان الثانوية العامة في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ورافقه: أ. رشيد أبو جحجوح مدير عام التخطيط والتطوير التربوي، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. معاذ البحيصي مدير دائرة الخدمات.

وهدفت الجولة إلى الاطلاع على سير العمل في لجان الثانوية العامة 2021، والاطمئنان على أحوال الطلبة.

وثمن د. ثابت خلال جولته جهود مديرية التربية والتعليم في خان يونس ورؤساء اللجان، مؤكداً أن وزارته عملت على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان وتقديم كل ما يحتاجه الطلبة حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم براحة وطمأنينة، مضيفاً أن الوزارة أعدت خطة متكاملة لإنجاز وإنجاح امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه.

ومن جانبه شكر أ. الفرا جهود وكيل الوزارة في متابعة الميدان لحظة بلحظة، وتذليل العقبات، وتقديم التوجيهات الإدارية والفنية، موضحاً أن المديرية عملت على توفير أفضل الأجواء للطلبة في ظل الظروف الصعبة التي عايشوها من آثار العدوان الصهيوني على غزة وظروف جائحة كورونا.

هذا وشملت الزيارة: لجنة حيفا الأساسية للبنات_ الفرع العلمي، ولجنة خالد الحسن الثانوية أ للبنين_ الفرع الأدبي، ولجنة خالد الحسن الثانوية ب للبنين_ الفرع الأدبي، ولجنة ابن خلدون الأساسية للبنات_ الفرع العلمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق