فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح حملة توجيهي طموحي لطلبة الثانوية العامة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في خان يونس فعاليات حملة “توجيهي طموحي” لطلبة الثانوية العامة، وانطلقت فعاليات الحملة في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، ود. عبد الرحمن وافي رئيس قسم الإرشاد التربوي، ود. محمود الأسطل مدير المدرسة، وأ. محمد فرينة مشرف الإرشاد التربوي، وأ. أشرف أبو إسحاق رئيس شعبة الإرشاد.

وفي كلمته أوضح الفرا أن الحملة تهدف إلى تحفيز طلبة الثانوية العامة، ومتابعة أهم المشكلات التي تواجه البعض منهم والعمل على حلها، وتدريبهم على تنظيم الوقت.

وثمن الفرا جهود قسم الإرشاد التربوي، والمرشدين التربويين وعملهم المستمر خلال العام لرفع دافعية الطلبة وصولاً لتحقيق أفضل النتائج.

وحث الفرا الطلبة على تكثيف الجهود في هذه الفترة، مؤكداً أن هذا العام هو الحلقة النهائية في التعليم العام، والدرجة الأولى في سلم التعليم الجامعي، متمنياً للجميع التفوق والتميز لنحتفل بتحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن.

ومن ناحيته رحب الأسطل بالحضور، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم في خان يونس لمتابعتها المستمرة لاحتياجات طلبة الثانوية العامة.

هذا وأوضح وافي أن الحملة تشمل تنفيذ أنشطة وفعاليات من خلال الإذاعة المدرسية، وحصص توجيه جمعي ولقاءات فردية لمن يحتاج استشارة خاصة لرفع الدافعية وتنظيم الوقت خلال الفترة المتبقية واطلاعهم على استراتيجيات المذاكرة والمراجعة الإبداعية، منوهاً إلى أنه تم وضع خطة شاملة لمتابعة جميع الطلبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق