فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد مقابلات لوظيفة معلم لبرنامج التشغيل المؤقت

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس مقابلات للخريجين والخريجات لوظيفة “معلم” ضمن المشروع النرويجي للتشغيل المؤقت، بمتابعة وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل، وبرنامج الأمم المتحدة.

وتفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس يرافقه أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، ووفد من الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالوزارة يترأسه أ. نائل الربعي نائب مدير عام الشؤون الإدارية، ووفد من مكتب العمل في خان يونس ضم: أ. عبد الجليل السباخي رئيس قسم التشغيل، وأ. عاطف صادق مفتش عمل، وأ. أحمد عزيز ممثل الجمعية التعاونية الزراعية بيت حانون، وأ. نضال أبو حبيب رئيس قسم الشؤون الإدارية بالمديرية، وأ. محمود المصري رئيس قسم الإشراف التربوي، واطّلع الوفد على الإجراءات المتبعة في المقابلات، والتقى باللجان العاملة والمتقدمين من الخريجين، متمنيًا النجاح والتوفيق لهم.

يذكر أن عدد المتقدمين للمقابلات بلغ 122 متقدمًا ومتقدمة موزعين على 3 لجان هي: التعليم الأساسي، الرياضيات، اللغة العربية، هذا وتستمر المقابلات لمدة يومين، هذا ويشارك في المقابلات مجموعة من المشرفين التربويين ومديري المدارس، وتتم المقابلات وفقاً لمجموعة من المعايير الفنية والإدارية والأكاديمية تم إعدادها من الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي بالوزارة.

جدير بالذكر أنه تم اتباع إجراءات الوقاية والسلامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق