فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك مجلس عائلة الأسطل احتفالها السنوي 21 لتكريم طلبة الثانوية العامة 2022

شارك وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، في حفل جماهيري مهيب نظمه مجلس عائلة الأسطل لتكريم ثلة من أبناء العائلة من حملة الشهادات العليا والمتوسطة والمتفوقين في الثانوية العامة 2022، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال السنوي الواحد والعشرين للعائلة (فوج الأقصى)، وضم الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية.

وحضر لفيف كبير من الأكاديميين والمدراء والوجهاء والأعيان تقدمهم: أ. عبد الرحيم الفرا سفير دولة فلسطين بالاتحاد الأوربي، وأ. محمد الفرا نائب رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، وأ. إياد نصر مدير الشؤون المدنية، وأ. سعيد قديح مدير تعليم شرق خان يونس، ود. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، ود. حاتم العسولي مدير فرع الجنوب بجامعة غزة.

وفي كلمته أشاد الفرا بجهود عائلة الأسطل في خدمة العلم والتعلم وعلى تميزهم في إدارة الاحتفالات العائلية، وحرص العائلة على دعم العلم والعلماء وتحدث عن حرص الوزارة في تقديم كل ما هو مفيد ونافع للطلبة في المراحل التعليمية المختلفة.

يذكر أن المجلس كرّم خلال الاحتفال السنوي هذا العام 301 مكرماً ومكرمة من حملة الدرجات العلمية المختلفة ومتفوقي ومتفوقات الثانوية العامة كان من بينهم 4 من حملة درجة الدكتوراه و14 من حملة الماجستير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق