فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك في تكريم الفائزين بمسابقات مجمع اللغة العربية

شارك أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس بكلمة في حفل تكريم الفائزين بمسابقات مجمع اللغة العربية المدرسي الذي نظمته وزارة التربية والتعليم، بحضور: د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للتعليم العالي، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وأ. إياد القطراوي مدير مجمع اللغة العربية المدرسي المركزي، وأ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بشمال غزة، وأ. نائل السيقلي مشرف اللغة العربية ورئيس مجمع اللغة العربية المدرسي بالمديرية، والمدارس والطلبة الفائزين بالمسابقات.

وفي كلمته رحب الفرا بالحضور، وثمن جهود وزارة التربية والتعليم الراعية والداعمة لمجمع اللغة العربية وإسهامها في إنجاح أنشطته وفعالياته وتذليل كل العقبات والصعوبات والتحديات التي تقف في طريق تأدية المجمع لرسالته، كما وأشاد بجهود الوزارة والمجمع المبذولة في تعزيز انتماء الطالب الفلسطيني وربطه الدائم بلغته العربية، وصقل شخصيته وتنمية مواهبه في الكتابة الإبداعية، وتحدث الفرا عن أهمية اللغة العربية، فهي لغة القرآن الكريم.

وهنأ الفرا الفائزين في المسابقات من مدارس وطلبة.

هذا وتم تكريم أ. نائل السيقلي رئيس مجمع اللغة العربية المدرسي بالمديرية، ومدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات عن أفضل مجمع مثالي، والطالبة إيمان العقاد من مدرسة فاروق الفرا عن أفضل نص شعري، والطالبة سندس الرقب عن أفضل قصة قصيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق