فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمديري ومديرات المدارس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس بمديري ومديرات المدارس، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام.

وافتتح الفرا اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يعيده الله علينا باليمن والخير والبركات، ومن ثم أكد على ضرورة متابعة إجراءات الأمن والسلامة ومتابعة الطلبة خلال فترة الاستراحة، كذلك متابعة نظافة ساحات المدرسة والمرافق وتهيئة البيئة المدرسية الآمنة للطلبة، مشدداً على ضرورة التواصل مع إدارة المديرية وإعلامها بأي أمر طارئ، وأكد على ضرورة التعاون بين إدارات المدارس خاصةً في مدارس الفترتين، والتأكيد على إلزام الطلبة بمواعيد الحضور والانصراف بحيث لا يؤثر على دوام الفترة الثانية، كما وأكد على ضرورة متابعة التحصيل الدراسي للطلبة ورعاية المتميزين ومتابعة ضعاف التحصيل، ومتابعة المواهب الطلابية وتشجيعها وتحفيزها، كما وأشار إلى ضرورة إحياء فعاليات يوم الأرض من خلال تشجير حدائق المدارس.

ومن ناحيته هنأ رمضان الحضور بقرب حلول شهر رمضان الفضيل، مؤكداً على ضرورة متابعة مستويات الطلبة التحصيلية، ومتابعة البرامج الخاصة بالموهوبين.

وفي كلمته أكد العسولي على ضرورة استهلاك الأثاث مستهلك أولاً بأول، وإرسال ما يمكن إصلاحه للورشة، وضرورة إلزام الطلبة بالدوام المدرسي حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، والتأكيد على منع جميع التبرعات من الطلبة وأولياء الأمور، كما وأشار إلى ضرورة إعلام المعلمين الذين استنفدوا إجازاتهم الطارئة لعمل اللازم.

هذا وتم الاستماع إلى مداخلات الحضور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق