فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمديري المدارس لاطلاعهم على آخر المستجدات

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس، بمديري ومديرات المدارس، وذلك في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام المعنية.

وافتتح اللقاء الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، موضحاً أن الاجتماع يهدف إلى اطلاعهم على آخر المستجدات الإدارية والفنية، وتم التأكيد على تنفيذ فعاليات خطة القيم لتوافقها مع رؤية الوزارة التي ترتكز على التربية والتعليم وتنشئة الجيل الصالح، وتفعيل دور الإرشاد التربوي في الانضباط المدرسي والحد من العنف في المدارس، ومنع اصطحاب الطلبة للجوالات، خاصة مع وجود التوظيف السيء للجوال، وضرورة تشكيل وتفعيل مجالس أولياء الأمور في المدارس والتعاون والتواصل المستمر معهم لتقديم الخدمة التعليمية والتربوية الأفضل لأبنائنا.

كما وأكد العسولي على ضرورة اطلاع إدارة المديرية على ما يحدث في المدارس أولاً بأول للعمل على حل الإشكالات واتباع التسلسل الإداري في طرح القضايا، وأكد على ضرورة الانتهاء من تطعيم كافة الموظفين وتطبيق البروتوكول الصحي للحفاظ على استمرار التعلم الوجاهي.

وأشار رمضان إلى ضرورة وضع خطة واضحة لتسيير امتحانات الفترة الأولى، والتأكيد على استمرار الدوام المدرسي وأن يكون الامتحان خلال حصة دراسية واحدة، ونوه إلى ضرورة أن يقوم المدير بدوره كمشرف مقيم ويتابع المعلمين وتفعيل الصفوف الافتراضية.

هذا وتم الرد على استفسارات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق