فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمجلس المديرية

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس بمجلس المديرية، لمناقشة آخر المستجدات الميدانية، بحضور أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، ومجلس المديرية المكون من: د. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. محمود المصري رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. نضال أبو حبيب رئيس قسم الشؤون الإدارية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية.

ورحب الفرا بالحضور، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في متابعة مدارس الثانوية العامة، والخطط المنفذة في الميدان والهادفة إلى تقديم الدعم الأكاديمي للطلبة من خلال التمكين والمراجعة، وتنفيذ اللقاءات مع المشرفين التربويين لاطلاع الطلبة على آلية التعامل مع أسئلة الامتحانات، كما وناقش الفرا جهوزية المديرية لتنفيذ امتحان التوظيف للعام 2022 وتشكيل فرق للمتابعة والإشراف على لجان الامتحانات، المقرر عقده يوم الأربعاء الموافق 23/3/2022، وأكد الفرا على ضرورة متابعة الرحلات المدرسية، والمدارس المسائية.

ومن ثم تحدث الفرا عن مستقبل الأبنية والمشاريع في مديرية خان يونس حيث سيتم في القريب البدء بإنشاء عدد من المدارس الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق