فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2021

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم في خان يونس اجتماعًا لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2021، في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. عائد زقوت.
افتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأوضح أن المديرية أنهت استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها يوم الخميس 24/6/2021، متمنياً أن تسير الامتحانات بهدوء ونظامية كما هو مخطط لها، مشدداً على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة داخل اللجان للطلبة وتوفير بيئة نفسية داعمة للطلبة، وضرورة المحافظة على حالة الهدوء داخل القاعات، والمتابعة الجادة للالتزام والانضباط في اللجان والقاعات، مؤكداً على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات الخاصة بسير الامتحانات، وعدم السماح لأي زائر بدخول اللجان، مشيراً إلى أن إدارة لجنة الامتحانات بالمديرية جاهزة للتواصل مع رؤساء اللجان، وتوفير كافة احتياجاتها أولاً بأول، مؤكدًا على أن طرود الأسئلة ستصل اللجان قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، مشددًا على ضرورة التحقق من هوية طلبة الدراسات الخاصة، مشيرًا إلى أن المديرية ستزود مولدات الكهرباء في لجان الثانوية العامة بالوقود اللازم ضمانًا لسير العمل الإداري على أكمل وجه، وضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة المتعلقة بكورونا.
يشار إلى أن عدد لجان الثانوية العامة في تعليم خان يونس 26 لجنة، وأن عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات 4200 طالبٍ وطالبة من كافة الفروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق