فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء الأقسام بالمديرية

قسم العلاقات العامة

عقدت مديرية التربية والتعليم خان يونس، اجتماعاً لرؤساء الأقسام بالمديرية لمناقشة بعض الأمور الإدارية والفنية بالمديرية، بحضور أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية.

حيث رحب الفرا بالحضور، مؤكداً على عدد من الأمور الإدارية والفنية، ومنها ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الإداري والإجازات، وتنظيم حركة الموظفين عبر سجل الحركة، مشيراً أن إنجاز خطط رؤساء الأقسام مؤشر على نجاح العمل، وهذا يؤكد أهمية التخطيط.

وأشار الفرا أن انضباط والتزام رؤساء الأقسام بالتعليمات الإدارية وبالنظام في المديرية سينعكس تلقائياً على بقية الموظفين، لذلك يجب أن يكون رئيس القسم قدوة لموظفيه في كل شيء والعلاقة معهم مبنية على أساس التفاهم والوضوح والصراحة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي، والاهتمام أكثر بالجانب التعليمي وتطوير كفايات المعلمين، وتقديم التوصيات اليومية للزيارات الميدانية.

من جانبه أكد العسولي على الخطط الشهرية الميدانية، وتزويد الإدارة بتقارير الإنجازات الشهرية، منوهاً على ضرورة أن تكون الزيارات الميدانية ضمن فريق عمل، ووضع جدول اسبوعي للحركة من أجل تسهيل مهامهم.

بدوره أكد رمضان على أهمية التعاون والتواصل المستمر بين أقسام المديرية والمدارس بما ينعكس بشكل إيجابي على أداء المدارس، من خلال المقترحات البناءة التي يقدمها رؤساء الأقسام، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه.

وفي الختام تم الاستماع إلى مداخلات الحضور واستفساراتهم واقتراحاتهم، والرد عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق