فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء الأقسام استعداداً للعام الدراسي 2021- 2022

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس مع رؤساء الأقسام بالمديرية، استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية.

وافتتح اللقاء الفرا بكلمة هنأ من خلالها الحضور باقتراب بدء العام الدراسي الجديد، والمقرر افتتاحه في 16/8/2021، وتحدث عن استعدادات المديرية للعام الجديد، راجياً الله عز وجل أن يكون هذا العام أفضل من سابقه، موصياً بضرورة الاستمرار في العمل بذات الجدية والالتزام والعمل المتواصل لتهيئة الظروف المناسبة لبدء العام الدراسي الجديد من أجل تقديم الخدمة الأفضل لأبنائنا الطلبة

وفي كلمته رحب العسولي بالحضور، وأكد على ضرورة تجهيز الخطط السنوية للأقسام والخطط الشهرية الميدانية، وتزويد الإدارة بتقارير الإنجازات الشهرية، منوهاً إلى ضرورة أن تكون الزيارات الميدانية ضمن فريق عمل.

ومن جانبه أكد رمضان على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي، والاهتمام أكثر بالجانب التعليمي وتطوير كفايات المعلمين، وتقديم التوصيات اليومية للزيارات الميدانية.

هذا وتم تشكيل لجنة تحضيرية لحفل المتفوقين في نتائج الثانوية العامة 2021 برئاسة مدير الدائرة الفنية، وعضوية الأقسام المعنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق