فعاليات المديرية

‎وفد من التشريعي يتفقد مديرية خان يونس ومدارسها‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي الفلسطيني في محافظة خان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016، مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ومدرستي الشيخ حمد الأساسية للبنين والبنات، ومدرسة عبد العزيز الرنتيسي الأساسية للبنات، للاطلاع على انتظام العملية التعليمية فيها، وضم الوفد: النائب د. خميس النجار، والنائب أ. يحيى موسى، والنائب أ. يونس أبو دقة، وأ. عبد الله الاسطل، وكان في استقبالهم: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية.
ورحب د. أبو علي بالنواب، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام الذي يوليه نواب المجلس التشريعي للمجال التعليمي، وأطلع د. أبو علي الوفد على سير العمل وآخر المستجدات التعليمية في المديرية منذ بدء العام الدراسي الحالي 2016-2017، مؤكداً حرص إدارة المديرية والعاملين فيها على بذل كافة الجهود من أجل التطوير والتحسين المستمر بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة والمجتمع الفلسطيني، وسعي المديرية الحثيث لحل كافة الاشكالات التي تواجه الميدان.
ومن جانبه ثمن وفد التشريعي جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس المبذولة في تطوير العملية التعليمية بالمدينة مما جعلها من المديريات الرائدة على مستوى محافظات غزة، واستمع الوفد من إدارات المدارس إلى الاشكاليات التي تواجههم منذ بدء العام الدراسي ووعد الوفد بالعمل على حل هذه الاشكالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق