فعاليات المديرية

‎د. أبو علي يستقبل وفداً من الحركة النسائية والكتلة والنقابة‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس في مكتبه، اليوم الأربعاء الموافق 14/12/2016، وفداً رفيع المستوى من الحركة النسائية ترأسته: أ. فاطمة شراب، ووفداً من الكتلة الإسلامية ترأسه: م. محمد فروانة، ووفد من نقابة المعلمين بخان يونس ترأسه: أ. إياد أبو الكاس، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.
ورحب د. أبو علي بالوفد، مؤكداً على أن التعاون المشترك بين المديرية وحركة النسائية والنقابة والكتلة ساهم في دعم العملية التعليمية في خان يونس، موضحاً أن هذه العلاقة تمثل عمق التواصل بين المديرية وشركائها في الميدان، وشكر د. أبو علي الوفد على هذه اللفتة النبيلة التي تعبر عن احترام الجميع لمكانة المعلمين وكل من يعمل في هذا السلك، وتمنى د. أبو علي لجميع المعلمين والعاملين في المديرية والمدارس التابعة لها، التوفيق والسداد بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.
وأكد الوفد أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعالياتهم لتكريم المعلمين والمعلمات في يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من ديسمبر في كل عام، موضحاً أن كل كلمات الشكر والتقدير لن تفي المعلمين حقهم فهم مصنع الأجيال.

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق