فعاليات المديرية

‎تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً للمشرفين التربويين‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح الأحد الموافق1/3/2015، اجتماعاً للمشرفين التربويين في قاعة الاجتماعات بالمديرية، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية، هدف الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الإشرافية.
وافتتح اللقاء أ. السدودي بكلمة رحب من خلالها بالحضور وشكر المشرفين على حضورهم وعلى جهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية، وأشاد بجهودهم في تصميم التقرير الإشرافي الذي تم اعتماده من الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة، وتعميمه على جميع المديريات، وحثهم على المزيد من الإبداعات، وتحدث أ. السدودي عن استعدادات المديرية للامتحانات النهاية للفصل الدراسي الثاني، حيث من المقرر أن تكون موحدة في المباحث الأساسية على مستوى المديرية، في الصف الخامس الأساسي حتى العاشر الأساسي، أما بالنسبة للصف الحادي عشر بفروعه فستكون الامتحانات موحدة في جميع المباحث، وأوضح أ. السدودي أهمية مكوث المشرف يوماً كاملاً في المدرسة وتوسيع المتابعة للمعلمين لما بعد الزيارة الصفية، وأشار أ. السدودي إلى ضرورة تفعيل لجان البحث العلمي في المدارس لتنمية مهارات الطلبة في البحث.
ومن جانبه شكر أ. الحاج جهود مدير الدائرة الفنية ومتابعته المستمرة للمشرفين التربويين، ومشاركته الفاعلة في اللقاءات التربوية، ومن ثم أكد على ضرورة توحيد لجان المباحث بحيث تكون لجان المباحث متخصصة من الصف الأول حتى الرابع الأساسي، ولجنة أخرى من الصف الخامس إلى الصف العاشر الأساسي، ولجنة المباحث للصفين الحادي عشر والثاني عشر بفروعهم المختلفة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق