فعاليات المديرية

‎تعليم خان يونس يجتمع بمديري المدارس‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 12/4/2016، اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس في قاعة عصام الأغا بمدرسة خالد الحسن الثانوية _بنين، بحضور: د عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية.
وافتتح الاجتماع د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهودهم المبذولة في المدارس، وأوضح أن الاجتماع يهدف إلى التواصل واللقاء مع المديرين والمديرات من أجل الاستماع إلى همومهم للعمل على حلها، وأكد على ضرورة تكثيف الجهود في الأيام المقبلة حيث أن العام الدراسي على وشك الانتهاء، حتى تكون النتائج مشرفة، وتمنى أ. أبو علي التوفيق والسداد للجميع.
ومن جانبه أكد أ. أبو شمالة على عدد من الأمور الإدارية والفنية، مشيراً إلى ضرورة التعامل مع الطلبة المخالفين للقوانين والأنظمة المدرسية وفقاً لنظام الانضباط المدرسي والحد من العنف.
وفي كلمته تحدث أ. ماضي عن امتحانات النقل مؤكداً أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لامتحانات النقل ولامتحان التكنولوجيا العملي للصف الثاني عشر.
وأكد أ. العسولي على ضرورة متابعة البريد الداخلي والرد على الاستبانات الخاصة بالمواد التعليمية والتدريبية التابعة لأنشطة الخطة الثنائية، كذلك ضرورة توثيق انجازات المدرسة الفاعلة.
وتم الاستماع إلى مداخلات الحضور وتم الرد عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق