فعاليات المديرية

‎تعليم خان يونس يتفقد عبدالله أبو ستة ضمن الزيارة الشاملة‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد فريق برنامج الزيارة الشاملة في مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 6/4/2016، مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية “ب” بنين، ضمن برنامج الزيارة الشاملة الهادف إلى دعم ومساندة المدرسة ومتابعة كافة أنشطتها وفعالياتها، كذلك تقييم مشروع المدرسة الفاعلة، وضم الفريق: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، ونخبة من المشرفين التربويين.
وأوضح أ. أبو شمالة أن المديرية تواصل تنفيذ برنامج الزيارات الشاملة للمدارس لمتابعة العمل والوقوف على الاحتياجات وتعزيز نقاط القوة ومعالجة الضعف سواء في الجوانب الإدارية أو الفنية والمكتبية والتعليمية، موضحاً أن رؤساء الأقسام المكلفين بالزيارة توجهوا إلى المدرسة لتفقد العمل وتقديم الخبرات المختلفة للكادر البشري كل حسب تخصصه، وصولاً إلى الآلية الأفضل في العمل الإداري والتعليمي، وأشاد أ. أبو شمالة بجهود رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، موضحاً أن المدرسة تشهد ارتقاء ملحوظاً في الأداء الإداري وكذلك على مستوى تحصيل الطلاب، وتمنى أ. أبو شمالة المزيد من الجهود للرقي بالعمل.
ومن جانبه أوضح أ. ماضي أن المنظومة التعليمية ترتقي بتوحيد الجهود ووقوف كل فرد أمام مسئولياته، مشيراً إلى أن العمل التعليمي من أشرف المهن فنحن المعلمين من نصنع الأجيال القادرة على مواجهة التحديات.
ومن جانبه شكر أ. سلامة برهوم مدير المدرسة الوفد الزائر على جهوده الحثيثة متابعة احتياجات المدرسة.
واستمع الفريق إلى مداخلات المعلمين وردوا على تساؤلاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق