فعاليات المديرية

‎تعليم خان يونس والادارة العامة للتقنيات يجتمعان بأمناء المكتبات‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 18/9/2016، الاجتماع الدوري لأمناء المكتبات المدرسية، في مركز التدريب، بحضور وفد من الادارة العامة للتقنيات يترأسه د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات التربوية، وشمل الوفد كل من أ. ماجد اللولو مدير دائرة المكتبات المدرسية، وأ. فرج السرحي رئيس قسم المكتبات الالكترونية، وكان في استقبال الوفد: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. أسماء أبو موسي رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حسين الحاج رئيس شعبة التقنيات.
وافتتح الاجتماع د. أبو علي بكلمة رحب خلاله بالحضور، وأشاد بجهود قسم التقنيات التربوية، وثمن جهود أمناء المكتبات، وحثهم على تفعيل المكتبة المدرسية ومواصلة العمل الدؤوب للرقي بها، وتحقيق انجازات جديدة في العام الدراسي الجديد 2016-2017م.
من جانبه تحدث د. أبو ندى عن الدور الكبير الذي سيلعبه أمناء المكتبات لتعزيز قدرات الطلبة في القراءة والكتابة خاصة في مرحلة التعليم الأساسي.
كما أكد د. أبو ندى على اتجاه الوزارة لتنمية وتطوير مهارات البحث لدى الطلبة الموهوبين وذلك بعقد مسابقات ثقافية منها مسابقة الألف كتاب وذلك بمشاركة جهود قسم الاشراف التربوي جنباً الى جنب مع جهود أمناء المكتبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق