فعاليات المديرية

وفد من تعليم خان يونس يتفقد امتحانات الصف العاشر الموحد

قسم العلاقات العامة – خان يونس
تفقد صباح اليوم وفد من مديرية التربية والتعليم خان يونس يترأسه أ. ناصر السدودي النائب الفني، وترافقه أ. ايمان زقوت رئيس شعبة التعليم الجامع الامتحانات الموحدة للصف العاشر الأساسي، وشملت الزيارة عدة مدارس وهى مدرسة ابن خلدون الأساسية بنات ومدرسة بيت المقدس الثانوية بنات ومدرسة الإسراء الثانوية بنات.
وقام الوفد بجولة على عدد من قاعات الامتحان للاطمئنان على سير الامتحان الذي سار بسلاسة وانتظام.
وقد أعرب أ. السدودي عن ارتياحه من سير وانضباط الامتحانات، مشيراً إلى أن تجربة الامتحانات الموحدة تجربة جديرة بالاهتمام والعمل على تعميمها لتشمل مزيداً من الفصول الدراسية لما لها من أثر بالغ في تعزيز روح المنافسة بين الطلبة والهيئات التدريسية وحتى المديريات.
وتمنى أ. السدودي النجاح والتفوق لكافة الطلبة، داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجهد والاهتمام بما يمكنهم من الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق ذواتهم، مؤكداً على أهمية التسلح بالعلم بالنسبة لشعبنا في مواجهة سياسات التجهيل والإبادة التي يتبعها الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا، مضيفة أن المثقف أول من يقوم وآخر من ينكسر.
وعبر أ.السدودي عن سعادته بالهدوء والانضباط الذي يسود الامتحانات في جميع المدارس، واطمأن على عدم وجود أي معوقات داخل اللجان تواجه الطلبة أثناء الامتحانات.
هذا ويعقد اليوم أول أيام الامتحان الموحد للصف العاشر على مستوى محافظات غزة حيث يتقدم الطلاب للاختبار في الورقة الأولى من مبحث اللغة العربية.
وفي سياق متصل تفقد الوفد اللجان الخاصة والحالات الإنسانية في المدارس المذكورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق