فعاليات المديرية

منتخب مديرية تعليم خان يونس يتوج ببطولة المؤسسات الحكومية

توج منتخب مديرية التربية والتعليم خان يونس ببطولة الياسين والرنتيسي لخماسيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية، والتي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وبرعاية اللجنة الرياضية الحركية بمحافظة خان يونس، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية الحركية، وأ. اسماعيل الأسطل مدير التوجيه السياسي والمعنوي بخان يونس، والعديد من الشخصيات الوطنية.
وجاء تتويج منتخب مديرية تعليم خان يونس بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الشرطة القضائية بضربات الجزاء بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في الوقت الاصلي.
وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم صاحب المركز الأول والثاني وتوزيع الميداليات على اللاعبين.
بدوره هنأ د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم خان يونس اللاعبين خلال استقباله لهم في مكتبه على هذا الفوز وتحقيق لقب البطولة، مثمناً دور اللاعبين الذين شاركوا في تمثيل منتخب المديرية، مقدماً شكره لقسم الأنشطة التربوية، والمشرف الرياضي أ. محمد الغمري على اشرافهم ومتابعتهم للفريق، وكذلك قسم العلاقات العامة لتغطيتهم فعاليات البطولة.
من جانبه قام لاعبي منتخب المديرية بإهداء كأس البطولة لمدير التعليم د. أبوعلي، مقدمين له شكرهم على دعمه الكامل خلال مشاركتهم في هذه البطولة.
وتجدر الاشارة أن اللاعب حسن مخيمر لاعب منتخب مديرية تعليم خان يونس حصل على لقب هداف البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق