فعاليات المديرية

مدير عام الشكاوي يشيد بنظامية الامتحانات بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد أ. نبيل العرابيد مدير عام الشكاوي والمظالم بالوزارة صباح اليوم الأحد الموافق 15/5/2016، بنظامية سير امتحانات النقل الموحدة في مدارس خان يونس، وهدوء القاعات والتزام المعلمين والطلبة، جاء ذلك خلال جولته التي قام بها في مدارس مديرية خان يونس والتي رافقه فيها: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، أ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.
وأوضح أ. العرابيد أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير امتحانات النقل الموحدة في المدارس، والاطمئنان على الطلبة ومتابعة احتياجاتهم، وكذلك الاطلاع على عينات من تصحيح الامتحانات، وعملية رصد الدرجات في دفاتر العلامات.
ومن جانبه ثمن د. أبو علي جهود وزارة التربية والتعليم العالي لمتابعتها الميدانية للطلبة والمدارس، وتهيئة الأجواء المناسبة للمتقدمين للامتحانات، موضحاً أن الامتحانات في متناول الجميع وتراعي الفروق الفردية، ونوه إلى أن الامتحانات في هذا العام موحدة لجميع المستويات في المباحث المختلفة على مستوى المديرية، موضحاً أن امتحانات اللغة العربية والرياضيات موحدة على مستوى الوزارة للصف الرابع الأساسي، كذلك توحيد امتحانات اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات للصفين السابع والعاشر الأساسي على مستوى الوزارة.
وفي كلمته حث أ. أبو شمالة الطلبة على الجد والاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.
وشملت الجولة عدداً من مدارس المديرية وهي: عيد الأغا الأساسية للبنين، وجرار القدوة الثانوية للبنين، وجرار القدوة الثانوية للبنات، والشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، والإسراء الثانوية للبنين، وطارق بن زياد الأساسية المختلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق