فعاليات المديرية

مدير عام الشؤون المالية يجتمع بمديري المدارس في خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع د. أكرم حماد مدير عام الشؤون المالية بالوزارة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4/10/2016، بمديري ومديرات المدارس بمديرية خان يونس، في مركز التدريب التربوي، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. جهاد أبو عزة مدير دائرة العطاءات والمشتريات بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. وسام عبد الرحمن رئيس قسم الشؤون المالية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية.
وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشاد بجهود الإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة المبذولة في توضيح كافة الأمور المالية التي تتعلق بالمدارس، مؤكداً أن المديرية تسعى لتوفير كافة احتياجات المدارس منذ بداية العام الدراسي.
ومن جانبه أوضح د. حماد أن الاجتماع يهدف إلى التواصل المباشر مع المديرين والمديرات والاستماع إلى احتياجاتهم واستفساراتهم المالية ومناقشة المشكلات التي تواجههم أثناء الشراء والعمل على وضع الحلول المناسبة لها.
وفي كلمته أوضح أ. أبو عزة أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها الإدارة العامة للشؤون المالية لجميع المديرات بهدف الوقوف على المشكلات التي تواجه مديري ومديرات المدارس أثناء شراء مستلزمات المدارس، كذلك مناقشة سبب عزوف البعض منهم عن الشراء من السلفة المدرسية، وطرح أفكار خاصة بالمشاريع الصغيرة التي تخدم الطالب داخل المدرسة مثل تركيب المراوح في الفصول، ودهان الفصول وغيرها من أفكار تساهم في تحويل البيئة الصفية والمدرسية إلى بيئة صديقة للطالب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق