فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يشارك عائلة المصري بتكريم أبنائهم المتفوقين

قسم العلاقات العامة

شارك مدير التربية والتعليم بخان يونس أ. أشرف حرز الله عائلة المصري بمدينة خان يونس في احتفال تكريم أبنائهم المتفوقين لهذا العام 2013م

وخلال كلمة له أشاد أ. حرز الله بأبناء عائلة المصري ودورها في المساهمة في الارتقاء بالوطن والمواطن في كافة المجالات والأصعدة, وعلي جهود أبنائها المخلصين في كافة أماكن عملهم .

وأبدى أ. حرز الله سعادته لمشاركته في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من عائلة المصري، مثمناً الجهود التي تبذلها عائلات محافظة خان يونس في رعاية أبنائها المتفوقين وتحفيزهم المستمر على الجد والاجتهاد، مؤكداً على ضرورة التمسك بهذه السنة الحسنة الهادفة إلى رعاية ثروتنا البشرية.

وأوضح أ. حرز الله أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لا تدخر جهداً فى سبيل النهوض بالمستوى التعليمي لأبنائها الطلبة بكافة السبل والإمكانيات المتاحة، ونتج عن ذلك تقدم في نتائج الامتحانات الموحدة للصف الرابع، ونجاحات لا يُستهان بها على صعيد الثانوية العامة.

وثمن أ. حرز الله جهود العاملين فى الحقل التربوي وعلى وجه الخصوص مديرية خان يونس وأولياء الأمور من آل المصري، وطالبهم باستمرار التعاون مع الإدارات المدرسية حتى نصل بأبنائنا إلى بر الآمان.

وفى ختام كلمته شكر أ. حرز الله عائلة المصري على هذه الدعوة الكريمة واهتمامهم الجم بالمستوى التعليمي لأبنائهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق