فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يستقبل وفداً من مديرية الشباب والرياضة

مدير تعليم خان يونس يستقبل وفداً رفيع المستوى من مديرية الشباب والرياضة
قسم العلاقات العامة- خان يونس

استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم 22-4-2014 في مكتبه وفداً رفيع المستوى من مديرية الشباب والرياضة بخان يونس ضم: أ. سعدي عواجة مدير مديرية الشباب والرياضة، وأ. بكر أبو طعيمة رئيس قسم الطفولة، وأ. مصطفى درويش رئيس قسم العلاقات العامة، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني.
ورحب د. حرب بالحضور، وهنأ أ. عواجة بتسلمه منصب إدارة مديرية الشباب والرياضة بخان يونس، وأكد د. حرب أن المديرية تهتم بتشكيل علاقات وثيقة مع مؤسسات المجتمع المحلي لأهمية ذلك في اكسابها العمق المجتمعي، مشيراً إلى أن المديرية تنفذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية لإيمانها بأهمية الرياضة لأبنائنا الطلبة.
ومن جانبه أشاد أ. عواجة بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، موضحاً أن هدف الزيارة هو التعارف وبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين.
ومن ثم ناقش الوفد فكرة حملة “وصلت السابعة من عمري وسأبدأ الصلاة” التي ستطلقها وزارة الشباب والرياضة وتستهدف الطلبة الملتحقين بصفوف المرحلة الأساسية، وتهدف الحملة إلى تجميع أكبر عدد ممكن من الطلبة لحثهم على الصلاة وترغيبهم فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق